صور


مدونة
مدونة  كاتب في صمت
كريم لابان
كريم لابان
كاتب في صمت
الخميس، 11 مايو 2017

لا اهجر احد لكن لا امسك بيد من اراد الرحيل


هناك اشياء اكبر من كلمة شكرا واشياء لا تصلحها كلمة اسف دائما هناك الكذبه التي لاتغتفر واللحظه التي لا تنسي والنظره التي غيرت القلب والجرح الذي لا تبؤة الايام هناك شك حتي في كلمه اوعدك والكثير من الخوف وراء كلمة احبك فنوايا القلوب لا تتشبابه لم يشبهك شئ ولم تكن حبا عابرا كان حديثك مختلف قربم مختلف صوتك مختلف حتي في غدرك لم يشبهك احد لذلك لا تبالغ في الحب ولا بالاهتمام ف خلف كل مبالغه صفعة خذلان لدي قاعده في الحياه سهله جدا فهي متوقفه عليك بمعني لا تجد لي وقتا وانا اجد لك ايضا مكانا في قلبي انا لا اهجر احد لكن لا امسك بيد من اراد الرحيل فكل الذين اعرفهم ماتوا في حادث ثقه لذلك لا شئ اجمل من الصمت عندما تخيب كل الظنزن اعاتبك لتكون افضل وليس لترحل فانا اخشي ان اعاملك كما تعاملني فاوجعك قالت السمكه للماء لن تستطيعي ان تري دموعي ابدا لانني في الماء رد الماء ان كنت لا استيطع ان اري دموعك لانك في الماء فاني استطيع ان اشعر بدموعك لانك في قلبي هكذا نحن لا يشعر بدموعنا غير من نسكن قلبه احاول ان اكون اجتماعيا ولكن قلوب بعض البشر اصابها الغبار وانا اعاني من الحساسيه كون وحيدا فالوحده جميله لا الم لا اشتياق لا فراق وربما لا مشاعر هي لحظات موجعه عندما نقف عاجزا امام خسر انك لاغلي ما نملك من ارد قربك اقترب منك ومن اراد رؤيتك اتي اليك هي اشياء غالبا لا تمنعها الظروف بل تمنعها الرغبه ..... فانا لا اهجر احد لكن لا امسك بيد من اراد الرحيل
تحميل

click to begin

1.2MB .zip

اعلان 1
اعلان 2
عربي باي